سياحة الأعمال

سياحة الأعمال والتجارة في تركيا

سياحة الأعمال والتجارة هي الرحلات السياحية بغرض حضور المعارض والمؤتمرات والاجتماعات، أو الاشتراك بها. اهتمت الكثير من الدول بتنمية تلك الرحلات من ضمنها تركيا

سياحة الأعمال والتجارة هي الرحلات السياحية بغرض حضور المعارض والمؤتمرات والاجتماعات، أو الاشتراك بها. اهتمت الكثير من الدول بتنمية تلك الرحلات من ضمنها تركيا؛ وذلك من خلال تطوير العناصر المُرتبطة بها، مثل: تطوير مراكز المعارض والمؤتمرات والفنادق والمطارات، وتطوير البيئة التنظيمية والإجراءات الحكومية، وتطوير القدرات البشرية والتسويق لها.

اكتسب هذا النوع من الرحلات مُسميات مُختلفة مثل "سياحة الأعمال" و"سياحة المؤتمرات والمعارض" و"سياحة الاجتماعات"، وهي تُسهم في تنمية وتطوير التجارة، وتلعب دوراً كبيراً في دعم الاقتصاد المحلي، والتعريف بمُنتجات وصناعات الدول، وتُتيح التبادل التجاري، وتُوفّر أرضية للمُستثمرين في مكانٍ واحد.

 

 

العقارات والاستثمار في تركيا

إذا كنت من أصحاب رؤوس الأموال وترغب في زيادة استثماراتك؛ فإن تركيا هي مقصد الكثير من رجال الأعمال لتحقيق أرباح وفتح مشاريع تُدِر عليهم دخل عالٍ ومُميّز؛ وهنالك الكثير من الشركات الإرشادية التي تُساعدك على الاستثمار من الألف إلى الياء بعمولة تُناسب ميزانيتك.

إنّ المشاريع العقارية في تركيا تنمو بمعدل عالٍ؛ ممّا يُشجِّع أغلب رجال الأعمال على شراء عقارات وبيعها، أو إيجارها، أو المشاركة في بناء مشروع سكني كامل؛ بسبب قوة الاقتصاد التركي عالميًا وصموده أمام العثرات الاقتصادية.

في عام 2018، تخطّى عدد سكان تركيا حاجز ثمانين مليون؛ إلى جانب ملايين السُّيّاح والمُستثمرين الذين يأتون إليها يوميًا. كما انتعش اقتصادها بافتتاح المطار الثالث في إسطنبول؛ والذي يربط تركيا بين ثلاث قارات "أوروبا وآسيا وأفريقيا"، ويُتيح إمكانية الوصول من اسطنبول إلى 41 بلدًا في غضون ثلاث ساعات وإلى 66 بلداً خلال خمس ساعات. إلى جانب مطار أتاتورك الدولي ومطار صبيحة كوكجن.

 في تركيا، لن تقلق على وجودك لحضور اجتماع عمل مهم وعودتك في نفس اليوم، في وقتٍ قياسي لبلدك.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة*

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إقرا أيضا

مشاهدة الكل