سياحة ترفيهية

مدينة الأحلام - سافر إلى باريس للاستمتاع بهذه الرحلات الفريدة!

اسكتشف عالم باريس السحري بكل أبعاده، واكتشف كنوزها التاريخية!

باريس مدينةٌ رائعةٌ فيها تمتزج الهندسة المعمارية بالسحر الباريسي الرائع! حيثُ المتاحف الرائدة في العالم؛ مثل: متحف اللوفر، والقصور الرائعة، والكاتدرائيات الشامخة، والشوارع التي تتصف بالرومانسية. الأمر الذي يُوفّر رحلةً مثاليةً لمُشاهدة معالم المدينة. غالبًا ما يكون التنقُّل بين جميع المواقع بمُفردك أمرًا صعبًا؛ لذلك احجز رحلاتك مع مُنظّمي ومُرشدي الرحلات السياحية حول العالم للاستمتاع بالتاريخ والثقافة الباريسية، ورؤية باريس في أبهى حلةٍ لها.

سافر إلى باريس للاستمتاع برحلات ركوب الدراجات!

باريس شأنها شأن المدن الأخرى، تُقدّم بنيةً تحتيةً فريدةً للسفر. فمن أفضل ميّزاتها خدمة تأجير الدراجات؛ حيثُ يُعرف نظام الدورة باسم Velib، ويُمكن العثور عليه في جميع أنحاء المدينة الجميلة. في رحلات ركوب الدراجات بواسطة Timeout؛ سيتم نقلك من فندقك إلى محطة الدراجات، وإخبارك عن أفضل الأماكن لركوب الدراجات سواء ليلًا أو نهارًا. بعد ذلك ستتنقّل مع مُرشدك حول باريس بانتظام من محطةٍ إلى أخرى؛ حتى تتمكّن من ركوب الدراجة بشكلٍ مستقلٍ بمجرد انتهاء الرحلة. ولا شك أنه بين كل محطة يمكنك المشي في بعض المواقع الخلابة في المدينة.

http://attractions-fr.timeout.com/en/20541/tours/Paris/Bike-Paris-like-we-Parisians-do-The-South-West-of-Paris/d479-11875P4

 

سافر إلى باريس للاستمتاع برحلات المشي والطعام الفرنسي!

قد يُؤدّي السفر لباريس إلى زيادة الوزن؛ وغالبًا ما يتم تثبيط أولئك الذين يتّبعون نظامًا غذائيًا للسفر إليها! لكن إذا مشيت؛ لن يكون الأمر هكذا! انطلق في جولةٍ لتذوُّق الطعام الباريسي، وفي ظرف ثلاث ساعات ستكون قد شاهدت أفضل المخابز، ومحلات الحلويات، وحانات النبيذ، ومحلات الجبن، والأسواق الطازجة؛ وفي المُقابل ستكون قد فقدت كميةً كبيرةً من السعرات الحرارية.

في هذه الرحلات سيأخذك المُرشد من الفندق الخاصّ بك؛ ليُريك بيوت الكنوز الرائعة، ويمنحك سردًا مُتعمّقًا لأحداث تذوق الطعام الموسمية والتخصصات الرئيسية وثقافة الطعام المحلية. لا بأس من طرح أكبر عدد مُمكن من الأسئلة! ويجدُر بالذكر أن الجولات تكون مُخصّصة لا تتجاوز ثمانية أشخاص؛ وذلك من أجل الشعور بالراحة والتفاعلية بناءً على رغبات المجموعة.

http://attractions-fr.timeout.com/en/20541/tours/Paris/Paris-Food-Walking-Tour-Gourmet-French-Food/d479-3234PGT

 

سافر إلى باريس للقيام بجولةٍ كبيرةٍ في فرساي؛ بزيارةٍ خاصةٍ للغرف المَلَكية!

أدرجت اليونسكو قصر فرساي كمثال للاستحقاقات والعظمة المَلَكية. لذلك عندما تُسافر إليه؛ عليك الشعور بنفس العظمة والاستحقاق، تبعًا للكلمة الثانية من الشعار الفرنسي الشهير "Liberte, Egalite, Fraternite". بعد السفر في حافلةٍ صغيرةٍ مُريحةٍ؛ ستلتقي بمُرشدك الخبير لتبدأ رحلاتك. يُمكنك الانطلاق في رحلةٍ استكشافيةٍ خاصة حول الأحياء الملكية الرائعة في القصر، والشعور بملك حقيقي يدخل من الباب، وقضاء بعض الأوقات في غرف الملوك الخاصة؛ كالمكتبة التي عادةً ما تكون خارج حدود البشر. هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بالمواقع الفريدة الأخرى في القصر، مع أخذ قسط من الراحة يليق بالملوك.

لا شك أن الرحلات تكون أكثر جاذبيةً في وقت انتشار الأوبئة؛ حيث يُسمَح لك بالدخول قبل معظم الزوّار، والبقاء على رأسهم في استكشاف القصر.

لمعرفة باقي التفاصيل؛ يُرجى زيارة الرابط: http://attractions-fr.timeout.com/en/20541/tours/Paris/Viator-VIP-Palace-of-Versailles-Small-Group-Tour-with-Private-Viewing-of-the-Royal-Quarters/d479-5622VERSAILLESPARVIP

 

سافر عبر الهيلوكوبتر إلى باريس!

في حال الرغبة في تجنُّب الأماكن العامة المغلقة تمامًا؛ يُمكنك الانتقال إلى أطوال الاستحقاق التي كانت محظورةً حتى بالنسبة لأبرز الحكام؛ بما في ذلك مفوض فرساي. سافر فوق باريس للاستمتاع بجمال نهرها المهيب، ونهر السين، والاستعراضات البانورامية التي تخطف الأنفاس في Bois de Boulogne. حلِّق فوق القصر نفسه للحصول على منظور غير متقطع؛ واهبط بالقرب منه واستمتع بمشروبٍ فرنسي لذيذ. وفي طريق العودة؛ ستُشاهد مناظر شاملة لمونبارناس وتروكاديرو وبرج إيفل. احجز رحلات الهليكوبتر الخاصة بك في النصف الأول من رحلتك إلى باريس؛ بحيث تترك مجالًا لإعادة جدولتها في حالة سوء الأحوال الجوية.

http://attractions-fr.timeout.com/en/20541/tours/Paris/Helicopter-Tour-to-Versailles-from-Paris/d479-6391HELICOPTERPARIS

 

سافر إلى باريس لزيارة سراديبها المُخيفة!

هل تُحبّ التمُّيز ولديك أعصاب قوية؟ انتقل في رحلات لأماكن غريبة في باريس، سراديب الموتى مثلًا! ذاك العالم السفلي المُخيف! تمّ إنشاء هذه السراديب عن طريق التنقيب عن الحجر، وتم ملؤها ببقايا بشرية ملوثة من مقابر قديمة. وهي مفتوحةٌ الآن للزيارات؛ ولكن يجب الحذر لأن فيها العديد من الزوايا الغير مُكتَشَفة. سافر إليها إذا كنت ترغب في زيارة الأماكن الأكثر رعبًا في باريس؛ حيث الزوايا والشقوق التي تحتوي على ألغاز صامتة.

https://www.catacombes.paris.fr/en/discover/tour-offers

 

سافر إلى باريس لزيارة متاحفها الرائعة، بما فيها متحف اللوفر (أكبر المتاحف في العالم)!

اللوفر عملاق! إنه أكبر متحف في العالم؛ وبالتالي فإن رؤيته كاملًا تستغرق وقتًا طويلًا. إذا لم يكُن لديك وقتًا كبيرًا؛ فاختَر جولةً يُمكن من خلالها مشاهدة أفضل ما يُمكن عرضه برفقة مُرشد ذي خبرة. تستغرق هذه الجولة بضع ساعات، وستسمح لك بتخطي الخط عند المدخل؛ لتقضي وقتًا أكبر مع المعروضات، وستُتيح لك فرصة مشاهدة روائع عديدة؛ مثل: The Venus de Milo، The Winged Victory of Samothrace، Gericault's the Raft of Medusa، وDa Vinci's Mona Lisa.

http://attractions-fr.timeout.com/en/20541/tours/Paris/Skip-the-Line-Small-Group-Louvre-Masterpieces-Express-Tour/d479-3731EXPRESSLOUVRE

وهناك العديد من المتاحف الأخرى التي يُمكنك زيارتها؛ منها: متحف أورسيه؛ الذي يضم الفن الفرنسي من عام 1848 إلى عام 1914. ومتحف رودين؛ المُخصّص للنحات الشهير أوغست رودين. ومتحف أورانجيري؛ وهو معرض فني انطباعي وما بعد الانطباعي. ومتحف كواي برانلي؛ الذي يحتوي على كنوز من جميع أنحاء العالم.

 

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة*

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إقرا أيضا

مشاهدة الكل