سياحة ترفيهية

أماكن ساحرة يُمكنك السفر إليها في دبي

دبي إحدى لآلئ الشرق! عند السفر إليها يُمكنك اكتشاف فخامة الشرق الأوسط الممزوجة بحسّها وغموضها

المُعجزات ليست فقط تلك المصنوعة من الحجر؛ بل يمتد الأمر لأكثر من ذلك.. دبي إحدى لآلئ الشرق! عند السفر إليها يُمكنك اكتشاف فخامة الشرق الأوسط الممزوجة بحسّها وغموضها. فالأمر لا يقتصر على اختيار المطاعم والفنادق والساحات القديمة؛ بل هو مزيجٌ من التراث الثقافي.

تاريخيًا؛ لقد جمعت دبي في حدّ ذاتها شيئًا من كل ركن من أركان المعمورة، وبالتالي فهي تحتوي على مجموعة مُميّزة من مناطق الجذب السياحي التي تُقدَّم للجميع؛ مثل: ناطحة السحاب برج خليفة، وملعب المليارديرات، وبالم، والأسواق المقدسة، وأحد أجمل المساجد في العالم، والحياة الليلية الفريدة التي يُمكنك الاستمتاع بها في رحلاتك إلى دبي.

 

سافر إلى دبي لاكتشاف برج خليفة!

لو لم يتم بناء دبي؛ لكنّا اخترعناها! ميّزتها الرئيسية هي أنها تُحطِّم الأرقام القياسية.. برج خليفة المستقبلي الجديد هو أطول مبنى في العالم يجذب هواة الهندسة المعمارية من جميع أنحاء العالم. بناه أدريان سميث، ويبلغ ارتفاعه حوالي كيلومترًا واحدًا، وهو قلب حقيقي للمدينة. للاستشعار بنبضها العالمي، قم بزيارة At the Top، وهو سطح مراقبة خارجي على ارتفاع 452 مترًا (1483 قدمًا)؛ أو Sky Level، وهي مساحة دائرية مفتوحة على ارتفاع 555 مترًا (1821 قدم). وبالإضافة إلى أماكن الإقامة وتناول الطعام والتسوُّق عالية المستوى؛ يمكنك استخدام تقنية الواقع المُعزّز للاستمتاع بالمناطق المُحيطة عن قُرب، والاستمتاع بمدينة دبي الصاخبة والحيوية. لا تُفوّت فرصة زيارة حديقة برج خليفة؛ فهي جميلة كالبرج المُستوحى من زهرة الهيمينوكاليس.

 

 

اكتشف أحد أعلى حمامات السباحة في العالم عند توجُّهك إلى بالم

جزر نخلة الجميرة منطقة جذب سياحي من صنع الإنسان في دبي، تمّ بناءها في المحيط مُباشرةً؛ لتجذب راكبي الطائرات من جميع أنحاء العالم. تحتوي على أحد أعلى حمامات السباحة في برج النخلة (Palm Tower)؛ لتُوفّر لك تجربةً فريدةً من نوعها في أمباسادور لاغون أكواريوم، حيثُ تُحيط بك أسماك القرش دون أن تجعلك في خطر. قريبًا ستُقدّم بالم أول ملعب تنس وأول فندق تحت الماء في العالم، وهو Floating Seahorse.

 

 

سافر إلى دبي للاستمتاع بجمال مسجدها الرائع!

من المُحتمل أن يكون مسجد الشيخ زايد الكبير هو الأجمل في العالم، الذي يُعدّ من أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي. فالسياحة ليست الشيء الوحيد عند السفر إلى دبي؛ حيثُ يُمكنك الاستماع إلى نفسك في أكبر مسجد في البلاد، وذلك بإقامة صلوات الجمعة والعيد. إذا أردت أن تشعر بروح المدينة؛ اذهب إلى المسجد واكتشف جانبًا هادئًا ورائًعا في دبي. إن هذا المسجد يحطّم الأرقام القياسية، فهو يضم أكبر سجادة في العالم والتي صمّمها الفنان الإيراني علي خالقي، وثريّات تضمّ الملايين من سواروفسكي.

 

 

الجوهرة التي تجذب الملايين إلى دبي هي أسواقها الأصيلة!

يُقال إن أقدم مناطق الجذب السياحي في دبي هي أسواقها، وهي الأماكن المفتوحة في الخليج العربي التي يُقام فيها عمليات البيع والشراء. في هذه الأسواق، يُمكنك شراء كل شيء كالأدوات والمجوهرات العربية الأصيلة، والمواد الغذائية المحلية اللذيذة. كما تُوجد أسواق خاصة لشراء الذهب وأخرى للتوابل. يُمكن القول إن أكثر مناطق الجذب السياحي أصالةً في دبي هو سوق العطور. سافر إلى دبي لزيارة سوق ديرة للعطور في شارع سكة الخالي؛ واشتري كافّة مُستلزماتك من العطور، والزيوت العطرية، وأعواد البخور، والعود (مادة مصدرها الخليج). ويُمكنك أيضًا صنع عطر شخصي لك من أفضل الروائح التي تُحبّها.

 

 

السفر إلى دبي مُمتعٌ مع حياةٍ ليليةٍ لا مثيل لها!

يبدو أن مناطق الجذب السياحي في الشرق الأوسط لا تشمل الحياة الليلية؛ فهي مُجرّد صورة نمطية. ولكن دبي تفرّدت بكونها واحدةً من عواصم الحياة الليلية في العالم؛ حيثُ يُمكنك تذوُّق مجموعةً مُختارةً من المشروبات المُميّزة، أو الاستمتاع بالنوادي الليلية التي تُعدّ من أكثر النوادي فخامةً في العالم. قُم بزيارة: White، Cirque Le Soire،Hip Hop Chic Night  يوم الاثنين، Armani/Prive ، Billionaire Mansion، People by Crystal، نادي Cavali.

كما يُمكنك الاستمتاع بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة في بعض أرقى الحانات في دبي، مثل: Askia Asia's Kasuga، وWhite Bloody Mary في Mercury، وRoyal China Red Dragon، وRuth's Chris.

تذوّق مُتعة السفر في دبي!

سافر إلى دبي لاكتشاف أفضل ما في عالم السياحة! لا تفوّت فرصة زيارة المعالم السياحية الفريدة في رحلتك إلى دبي واقض بعض الوقت في مطار دبي (الأكثر ازدحامًا في العالم)؛ حيث تصل الرحلات إلى دبي من كل مكان على وجه الأرض. احجز رحلاتك الآن واحزم أمتعتك. دبي خارج نطاق الإغلاق وتُرحب بالسياح مرةً أخرى.. الحكاية الشرقية في انتظاركم!

 

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة*

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إقرا أيضا

مشاهدة الكل