سياحة تعليمية

لماذا تُعدّ لندن من أفضل الوجهات للسياحة التعليمية؟

تُقدّم لندن حاليًا مجموعةً كبيرةً ومُتنوعةً من المدارس الصيفية والمرافق التعليمية الأخرى. اكتشف السبب وراء كَوْن السياحة التعليمية في لندن مُدهشةً.

لا شكّ أن لندن هي واحدةٌ من أفضل مدن الدراسة في العالم؛ فاللغة الإنجليزية أمرٌ لا بُدّ منه في القرن الواحد والعشرين، وجودة التعليم في لندن من أعلى مستويات الجودة. في حين يذهب الكثيرون للدراسة في لندن كطلاب جامعيين أو طلاب دراسات عليا يقضون جزءًا كبيرًا من حياتهم في Foggy Albion، فإن البعض يسافر إليها ويدرس هناك فترةً أقصر. يوجد في لندن مجتمع صاخب من الطلاب الدوليين؛ منهم مئات الآلاف يجعلونها مُتنوّعةً كما تظهر. تجذب المملكة المتحدة كدولة حوالي خمسمائة ألف طالب دولي سنويًا.

تُقدِّم عاصمة بريطانيا العظمى مجموعةً كبيرةً ومُتنوعةً من المدارس الصيفية، وغيرها من المرافق والأنشطة التعليمية، التي تُتيح لك تجربة الحياة الطلابية دون التزام طويل الأمد.

اكتشف السبب وراء كَوْن السياحة التعليمية في لندن مُدهشةً.

 

 

سافر إلى لندن لتعزيز مهاراتك المهنية!

حتى لو كنت بارعًا حقًا فيما تفعله من أجل لقمة العيش؛ فلا يزال هناك مجالًا لمزيدٍ من التقدم. في حين أن دراسة اللغة الإنجليزية إلى المستويات الأكثر تقدمًا يمكن أن يكون أمرًا شاقًا؛ فإن دراسة الإنجليزية المتعلقة بمجال عملك المحدد هي تجربة مختلفة لأن معظم الأشياء التي يجب تعلمها مألوفةً بالفعل. لتسهيل إتقان اللغة الإنجليزية للسفر إلى الخارج؛ عليك دراستها في بيئةٍ تتحدّثها اللغة الأم، لتُساعدك في تعلُّمها بسهولةٍ ويُسر. سافر إلى إنجلترا لدراسة اللغة الإنجليزية التي ستكون مفيدةً بشكلٍ خاص لحياتك المهنية.

تُقدِّم كلية لندن للاقتصاد، وهي واحدة من أفضل الجامعات في العالم، العديد من الخبرات التعليمية المختلفة. قد يكون أفضلها هي دورة اللغة الإنجليزية للأعمال؛ حيثُ تهدف الدورة من المستوى المتوسط إلى المستوى الأعلى الذي تبلغ مدته ثلاثة أسابيع إلى تزويدك بمزيد من الثقة اللغوية، وزيادة طلاقتك في اللغة، والتركيز بشكلٍ خاص على اللغة التي تحتاجها لأنشطة الأعمال. لاحظ أنه على عكس الدورات الأخرى التي تُقدمها جامعات لندن الكبرى؛ فإن هذه الدورة مُتاحةٌ لأي شخص يرغب في تحسين لغته الإنجليزية.

https://www.lse.ac.uk/study-at-lse/summer-schools/Summer-School/Courses/Secure/English-language/LN104

ويجدُر بالذكر أنّ هناك العديد من الخيارات الأخرى لتعزيز حياتك المهنية؛ مثل: دروس الطهي باللغة الإنجليزية، واللغة الإنجليزية للأطباء، والعديد من خبرات التعلم الأخرى التي تركز على المهنة.

 

سافر إلى لندن للحصول على IELTS!

من أكثر الطرق المفيدة لقضاء الإجازة الاستعداد لامتحان IELTS والحصول عليه. هل حلمت يومًا بالعمل في جامعة كبيرة متعددة الجنسيات، أو الدراسة في أفضل الجامعات؟ IELTS شرط أساسي لكليهما. يعد الاختبار ضروريًا للحصول على تأشيرة دخول إلى المملكة المتحدة، أو التسجيل في إحدى الجامعات هناك، أو حتى العثور على وظيفة.

هناك نوعان من نماذج IELTS؛ وهما: النموذج الأكاديمي الذي يُستخدم للدراسات، والنموذج العام الذي يُستخدم للتوظيف. اختَر ما تحتاجه وسافر إلى المملكة المتحدة للاستعداد للامتحان، وأنت محاطٌ بمتحدثين أصليين ومحترفين من الطراز العالمي لمساعدتك. EF هي واحدة من أفضل الوكالات للترتيب للسياحة التعليمية لـِ UK IELTS.

https://www.ef.co.uk/ilsd/programmes/academic/ielts-preparation

https://takeielts.britishcouncil.org/united-kingdom

 

 

سافر إلى لندن للدراسة في أفضل الجامعات العالمية!

لم يُعطّل فايروس كورونا عالم السفر فحسب؛ بل امتدّ إلى مجال العمل. وبالتالي نشأت مُنافسة مُتزايدة على الوظائف؛ وتعزيز المهارات فكرةٌ جيّدةٌ. إذا كنت طالبًا؛ فإن لندن هي أفضل مكان لاكتساب قدرات جديدة بالنسبة لك، وهي واحدةٌ من أشهر الوجهات السياحية التعليمية في العالم؛ حيث تحتوي على King's College London (KCL) وUniversity College London (UCL)، الأمر الذي يجعل السفر يستحق العناء حقًا.

على الرغم من تعطُّل النشاط التعليمي في الصيف الماضي في UCL؛ إلا أن جميع الدراسات تُشير إلى سير الدراسات الصيفية كالمعتاد في عام 2021. حيثُ تقدم UCL العديد من التخصصات لطلاب الدراسة الصيفية. يُمكنك اختيار دورة ضمن مناهج واسعة النطاق؛ مثل: الجريمة والأمن، أو الثقافة، أو الأدب والفنون، أو الاقتصاد، أو إدارة الأعمال، أو التعليم والبحث، أو علوم الكمبيوتر. كما تُقدم UCL أماكن إقامة للطلاب من الدرجة الأولى، ورحلات مدمجة في عملية التعلم، وأفضل تعليم في العالم، وحرم جامعي فريد من نوعه في بلومزبري، بالإضافة إلى تجربة دراسية فريدة تعرفك على مجتمع المملكة المتحدة والعلماء الدوليين، ظهرت من خلالها أمثال المهاتما غاندي.

https://www.ucl.ac.uk/prospective-students/summer-school/entry-requirements

هناك مكانًا آخرًا مُتميّزًا للتعليم العالي يوفر تجربة تعليمية صيفية من الدرجة الأولى؛ وهو KCL، الذي يشمل برامج على مستوى الجامعة وما قبل الجامعة؛ مما يجعله احتياطيًا للباحثين الأصغر سنًا ويخططون لمواصلة تعليمهم داخل المؤسسة البارزة. وبالإضافة إلى أفضل المرافق الدراسية في العالم؛ فإنه يوفر هيئة تدريس منقطعة النظير وموقعًا مركزيًا ومجموعة واسعة من التخصصات التي يجب دراستها. تم نشر تفاصيل صيف 2021 في أكتوبر 2020.

https://www.kcl.ac.uk/study/summer/summer-schools/undergraduate/summer-school

 

 

سافر إلى West End London لبدء حياتك المهنية في المسرح!

سافر إلى لندن لتظهر على مسرح West End المشهور عالميًا. هل تحب التمثيل أم الغناء أم العروض بشكلٍ عام؟ سافر إلى لندن للمشاركة في دورة لمدة أسبوع للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و21 عامًا. يتم تدريس هذه الدورة التي تقع في وسط لندن من قبل نجوم West End وتقودك إلى ظهورك لأول مرة في West End، موطن The Phantom of Opera المشهور عالميًا.

يُمكنك ترتيب أماكن إقامة آمنة ومجهزة بالكامل عند الطلب.

https://www.westendstage.com/

 

امنح الشباب فرصةً للتألُّق في أرسنال!

نادي أرسنال لكرة القدم، خاصّ بالعمر. هل يُحبّ طفلك لعب كرة القدم ويحلم بالعمل في المملكة المتحدة؟ يقدم أرسنال بعض مدارس كرة القدم ذات المستوى العالمي، ومن المحتمل أن تكون مدرسة أوندل (11-17 عامًا) هي الأفضل. تقع مدرسة Oundle في شمال لندن؛ يعود تاريخ وجودها إلى عام 1556، تقع مقابل مناظر طبيعية خلابة لمدينة Oundle، بالقرب من Peterborough. تشمل البنية التحتية العديد من الملاعب الرياضية من الدرجة الأولى ومسبح داخلي. يتميز مكان الإقامة بحمامات مشتركة وغرف نوم لشخصين و3 أشخاص، وكلها ضرورية لإقامة رائعة. كما توفر المدرسة إمكانية الوصول إلى مركز اللغة الإنجليزية عالي الجودة والتدريب من بعض أفضل المحترفين في العالم لطفلك للحصول على ميزة تنافسية بمجرد انتهاء الصيف. المدارس الأخرى هي مدرسة كلايزمور (9-14 سنة)، وكلية سيفورد (10-16 سنة).

https://soccercampsinternational.com/arsenal-soccer-camp-site/

 

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة*

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إقرا أيضا

مشاهدة الكل